recent
أخبار ساخنة

كتاب الموسوعة في الديناميكا للصف الثالث الثانوى أ رأفت فودة

 كتاب الموسوعة في الديناميكا للصف الثالث الثانوى أ رأفت فودة

يسعدنا أن نقدم لكم كتاب "الموسوعة في الديناميكا" للصف الثالث الثانوى أ، من تأليف الأستاذ رأفت فودة. يُعد هذا الكتاب مرجعًا شاملًا لطلاب الصف الثالث الثانوى في مادة الديناميكا، حيث يغطي جميع الدروس والمفاهيم المقررة في المنهج الدراسي بشكل مُفصل وسهل الفهم.
كتاب الموسوعة في الديناميكا للثانوية العامة والازهرية أ رأفت فودة
كتاب الموسوعة في الديناميكا للصف الثالث الثانوى أ رأفت فودة
كتب الصف الثالث الثانوي نحاول ان نقوم بتوفيرها الان على موقع كورساتي , ومتوفر الان كتاب الموسوعة في شرح منهج مادة ديناميكا الصف الثالث الثانوي , وهو كتاب ممتاز ويعد اضافة قوية باذن الله لمكتبة الرياضيات للثانوية العامة والثانوية الازهرية.

 فهو يشرح منهج الديناميكا للصف الثالث الثانوي وهو من اعداد الاستاذ الخبير رافت فوده ويبدا الكتاب بشرح درس البكرة الراسيه وملاحظات على مسائل البكرة الراسية ويشرح كتاب الموسوعة مادة الديناميكا , فهو يشرح الدرس وبعد ذلك يقوم باضافة اسئلة وحلها , ثم بعد ذلك اسئله بدون حل يجيب عليها ابناء الثانوية العامة والثانوية الازهرية .

وبعد ذلك يقوم بعرض امتحانات من سنوات سبقه في ماده الديناميكا للثانويه العامه والثانويه الازهريه , وبعد ذلك يشرح درس حركه مجموعه تتكون من كتله على النضد افقي والباقي يتدلى راسيا ويحتوي الكتاب على امتحانات سنوات سابقه في ماده الديناميكا للصف الثالث الثانوي الازهري والثانوية العامة .

ويتكون الكتاب من 73 صفحه مكتوبه بشكل ممتاز وواضح وملخص الديناميكا للثانويه العامه متوفر بامتداد pdf لسهوله الاطلاع عليه. 

نصائح إضافية:

  • استخدم الكتاب مع كتاب الديناميكا المقرر للصف الثالث الثانوى.
  • حاول حل جميع الأسئلة الموجودة في الكتاب.
  • استخدم الإنترنت للبحث عن المزيد من المعلومات حول الموضوعات التي تهمك.
  • ناقش ما تعلمته مع زملائك في الفصل.
.

.

.

.

لتحميل كتاب الموسوعة في الديناميكا للصف الثالث الثانوى أ رأفت فودة

اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent