recent
أخبار ساخنة

ماذا سيحدث لو فشل الطالب في عرض بحثه شفويا أول سبتمبر؟ اعرف رد وزير التربية والتعليم

موقع كورساتي
الصفحة الرئيسية

ماذا سيحدث لو فشل الطالب في عرض بحثه شفويا أول سبتمبر؟ اعرف رد وزير التربية والتعليم 


ماذا سيحدث لو لم ينجح الطالب عند عرضه لبحثه شفويا في أول شهر سبتمبر ؟ .. والسيد وزير التربية والتعليم يجيب على السؤال !!

أكد السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أنه قد قرار الاعتماد على اختبارات شفوية للطلاب اول شهر سبتمبر وإلزام الطلاب من خلالها بعرض أبحاثهم التي قدموها وذلك له هدفان.

حيث أوضح دكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم في تصريحات تليفزيونية لسيادته : ان الهدف من الاختبار هو تعليم الطلاب كيفية عرض و مناقشة مشروعاتهم البحثية من هذا السن الصغير ، أما الهدف الاخر فهو التأكد من أن الطالب قد اعتمد على نفسه وبذل مجهودا في بحثه المقدم ام أنه اعتمد على بحث جاهز تم شراءه أو قام أحد بعمله له .

وقال ايضا وزير التربية والتعليم : انه في حالة لو ثبت للجنة المناقشة ان الطالب لا يستطع مناقشة ما ورد في مشروعه البحثي ، لأن البحث المقدم لم يبذل فيه مجهود ، فسيتم التعامل بمنتهى الحزم مع الطالب.

وأوضح أيضا دكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم : أنه سوف يتم اتخاذ إجراءات حازمة ضد هذا الطالب مثل إلزامه بخوض اختبارات زياده أو دراسة بعض المواد التعليمية الإضافية .. وقال أيضا في مداخلته "مفيش تي داعي ان اولياء الامور يحطوا ولادهم في الموقف ده و ياريت يسيبوهم يعملوا الأبحاث بنفسهم"
google-playkhamsatmostaqltradent