recent
أخبار ساخنة

كتاب معلم القراءة في تأسيس الأطفال

 كتاب معلم القراءة في تأسيس الأطفال

كتاب معلم القراءة Pdf
كتاب معلم القراءة في تأسيس الأطفال

أهلا بكم زوارنا الكرام , معنا اليوم كتاب من أفضل الكتب الموجودة في تعليم القراءة والكتابة لابنائنا الصغار ولمحو اميه الكبار , هو كتاب من أفضل وأحسن الكتب الخاصة بتعليم قراءه اللغة العربية وكتابتها .

وهو كتاب معلم القراءة , وهو وضع خصيصا لتعليم الاطفال الصغار ومحو اميه الكبار , وهو كتاب مميز من تاليف الاستاذ المتميز عطيه محمد معلم اللغة العربية , ويرجع تاريخ نشر الكتاب الى عام 1945 .

وهو كتاب قام بتعليم الكثيرين , فهو كتاب قديم وغني عن التعريف , يعرفه الجميع ويستخدمه الكثير من المعلمين واولياء الامور في تعليم القراءة لابنائهم , وهو وضع بطريقة سهلة ومنسقة , ويحتوي على صور ممتازة 

وهو يصلح لتعليم أبنائنا في مرحلة رياض الاطفال والصف الاول الابتدائي وتعليم الكبار الضعاف في القراءة , فهو يعد من أفضل الكتب المعروفة في تاسيس وتعليم القراءة , والكتاب متوفر مجاني لذلك يجب علينا تحميل كتاب معلم القراءه pdf .

لانه يعد من أهم الكتب الأساسية في تنمية مهارات أبنائنا في اللغة العربية , ويساهم في تطوير مهاراتهم الفكرية واللغوية بشكل كبير جدا , وهو يساعد على تعليم ابنائنا القراءة بطرق متنوعة وفعاله .

وهو يبدا أولا بمراحل تعليم الحروف والاصوات , وبعد ذلك مرحلة تكوين الكلمات , وبعد ذلك مرحلة القراءة السليمة , ويحتوي أيضا على تدريبات عملية وتطبيقية على كل درس , يتوفر كتاب معلم القراءه بامتداد pdf حتى يسهل التعامل معه .

وهو يقدم تمارين وانشطه تساعد الاطفال على التعرف على الحروف والاصوات العربية , وتكوين الكلمات بالفتح والكسر والضم , وقراءة الكلمات بطريقة صحيحة ونطق صحيح , وهو يعد دليل ومرشد للاباء والمعلمين حول كيفية تعليم القراءه للاطفال ومحو اميه الكبار , لذلك يعد معلم القراءة من الكتب الهامة والمفيدة جدا في تعليم الاطفال القراءة .

مواصفات ملزمة كتاب معلم القراءة في تأسيس الأطفال :

  • الصف : الأول الإبتدائى و رياض الاطفال عام وأزهر
  • المادة : اللغة العربية رياض الأطفال وولى إبتدائى
  • الفصل الدراسي : الاول والثانى 2024 / 2025
  • إعداد الاستاذ : عطيه محمد 
  • عدد الصفحات : 86 صفحة
  • حجم المذكرة : 7 ميجا تقريباً
  • مكونات المذكرة : كتاب معلم القراءة 
  • الناشر : موقع كورساتى
  • صيغة المذكرة : Pdf لسهولة التعامل معه .
لشرح الرياضيات كامل على اليوتيوب اضغط على 👇 👇 👇 

ليصلكم شرح كل جديد بالمناهج التعليمية ان شاء الله
رابط قناتنا التعليمية على اليوتيوب

قناة معاذ الهريجي


.

.

.

.

رابط الكتاب

تحميل كتاب معلم القراءة في تأسيس الأطفال Pdf

اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent